Breaking News
Home / مقالات مُدون / إفادة الطرف الثالث، ماذا حصل في قصر العدل في طرابلس ؟!

إفادة الطرف الثالث، ماذا حصل في قصر العدل في طرابلس ؟!

بعد تصريح الرئيسة سمر البحيري عن الموضوع الذي شغل الوسط القانوني في الشمال لا بل لبنان ككل وإلقاء اللوم والحق على المحامي الدكتور نبيل الفاضل رعد، قام مراسل موقع مبادرون الإعلامي بالتقصي عن الموضوع حيث استطاع الحصول على إفادة طرف ثالث هو المحامي الأستاذ فادي محسن، والذي كان ماثلا في الجلسة ذاتها ممثلا أحد الأطراف فكان شاهدا معاينا لوقائع الأحداث وجاءت إفادته مغايرة لتقرير القاضية سمر البحيري.
وهذا نص إفادة الشاهد.

*إفادة المحامي فادي محسن في موضوع ما حصل في جلسة الإيجارات مع الرئيسة سمر البحيري والزميل الدكتور نبيل الفاضل رعد.*

بتاريخ 5/11/2018 وأثناء حضورنا لجلسة غرفة القاضية سمر البحيري الناظرة بقضايا الإيجارات عن أحد المدعى عليهم وبحضور الزميل الدكتور نبيل الفاضل رعد عن المدعى عليه الآخر دون حضور المدعي.
بادرت وضمن الجلسة إلى إبراز مستندات وابلغته من المحكمة وهنا بادر الزميل الدكتور نبيل الفاضل رعد إلى الطلب من الرئاسة تقرير تقصير المهل لضرر لحق به إلا أن المحكمة رفضت، هنا قد أصر الزميل على طلبه راجيا رئاسة المحكمة أن تمهله لدقيقتين ليوضح سبب طلبه بتقصير المهل وأمام إصرار الزميل وبطريقة مشابها الاستلشاق قررت المحكمة رد الطلب.
ثم عاد الزميل ليجيب الرئيسة “شو القصة نكاية”
هنا قالت الرئيسة: *”طلاع برا”*
فأجاب مجددا: *”مش هيك يا رئيسة”*
لتصر وتكرر طلبها بأن يخرج الزميل من قاعة المحكمة مكررة أكثر من مرة: “طلاع برا”.
*رغم مبادرتي عدة مرات لتهدئة الرئاسة الكريمة طالبا إليها التريث والهدوء .. وتدخل عدد من الزملاء المتواجدين والحاضرين في قاعة المحكمة ليطلبوا من الزميل الكريم عدم الخروج من القاعة لأنه من غير المقبول ما حصل ومرفوض.*

أصرت الرئيسة بأن الزميل الدكتور نبيل الفاضل رعد قد تطاول عليها لتسجل ذلك في محضر المحكمة .. دون أن يتلفظ الزميل بأي عبارة مسيئة أو نابية.

أمام ما حصل وبناء لطلب حضرة نقيب المحامين في طرابلس الأستاذ عبدالله الشامي، تقدمت بإفادتي هذه موضحا ما حصل أمامي بهذا الموضوع.
وتفضلوا بقبول بفائق الإحترام
المحامي فادي محسن
6/11/2018

Check Also

الحسامي: من المعيب من يدّعي بأنه “كتلة سنية ان أن يعتدي على حقوق الغير

جبهة العمل الإسلامي هيئة الطوارئ الحسامي: من المعيب من يدّعي بأنه “كتلة سنية ان أن …

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp WhatsApp us