Breaking News
Home / الأرشيف / البرتغال تهزم هنغاريا بالثلاثة

البرتغال تهزم هنغاريا بالثلاثة

حقق منتخب البرتغال فوزا مستحقا على ضيفه الهنغاري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة بينهما، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا.

وافتتح اللاعب البرتغالي الشاب، أندريه سيلفا، نجم بورتو، التسجيل لأبطال أوروبا، عند الدقيقة 32، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة عرضية من الجهة اليسرى.

وأضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهدف الثاني، بعد أربع دقائق فقط، بتسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء، في الزاوية الميتة اليسرى، بعد تمريرة رائعة من سيلفا بكعب قدمه.

وعاد رونالدو، في الدقيقة 65، ووقع على الهدف الشخصي الثاني له والثالث لبلاده، بتسديدة متقنة، من ضربة حرة مباشرة في الزاوية البعيدة اليمنى، اصطدمت كرته بأسفل القائم الأيمن قبل أن تعانق شباك الحارس الهنغاري بيتر غولاتشي.  

ورفعت البرتغال رصيده، بذلك، إلى 12 نقطة، وتحتل المركز الثاني، في المجموعة الثانية، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدرة سويسرا، التي تغلبت بدورها على ضيفتها لاتفيا، بهدف وحيد، في وقت سابق من اليوم السبت، ضمن مباريات هذه الجولة أيضا.

بينما تحتل هنغاريا، المرتبة الثالثة، برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن جزر فاروه، التي تعادلت في وقت سابق، مع أندورا من دون أهداف. 

Check Also

الحسامي دان التهجم على الكويت واميرها.

17/9/2018 دان رئيس جبهة العمل الاسلامي”هيئة الطوارئ الشيخ سيف الدين الحسامي التهجم على دولة الكويت …

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp WhatsApp us