Breaking News
Home / أخبار لبنان / خطط لاستئجار 7 سيارات بنفس الوقت من زحلة وسرقتها!

خطط لاستئجار 7 سيارات بنفس الوقت من زحلة وسرقتها!

افادت  المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة في بيان لها ان صاحب احد مكاتب تأجير السيارات في محلة شتورا ادعى في 18 الشهر الحالي لدى مفرزة استقصاء البقاع في وحدة الدرك الاقليمي، انه بتاريخ 15/1/2018، قام شخصان من الجنسية السورية باستئجار آلية نوع رينو stepway”” وعند موعد تسليمها، ادعى احدهما بأنه تعرض لعملية خطف من قبل مجموعة اشخاص ملثمين، اقتادوه الى مدينة الهرمل وسلبوه سيارته وهاتفه الخليوي، ثم أفرجوا عنه.

ولفت البيان الى انه بعد المتابعة الحثيثة التي قامت بها هذه  المفرزة، وبعد مراجعة كاميرات المراقبة تبيّن ان عملية الخطف وهمية.

على الفور، ونتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت المفرزة المذكورة من توقيف في بلدة بوارج، كل من   أ. أ. (مواليد عام 1988، سوري) و ب. ق. (مواليد عام 1997، سوري).

وبالتحقيق معهما، اعترف الاول انه احد أفراد عصابة سرقة سيارات حديثة مستأجرة ، وأنّه باع سيارة الرينو بقيمة 7 آلاف دولار أميركي في مدينة الهرمل.

كما اعترف انه في اليوم الذي تم توقيفه، كان ينوي استئجار 7 سيارات بنفس الوقت من مكاتب تأجير السيارات في قضاء زحلة، على ان يتولى أفراد العصابة نقلها الى الهرمل وبيعها في سوريا، وقد تبين انه من اصحاب السوابق.

واشار البيان الى ان التحقيق مستمر باشراف القضاء المختص، والعمل جار لتوقيف باقي افراد العصابة.

Check Also

الأجواء من عين التينة توحي بأن الحكومة ستؤلف خلال أيام قليلة

أشارت المعلومات ان الوزير علي حسن خليل الذي زار “بيت الوسط” بعيداً عن الإعلام، نقل …

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp WhatsApp us