Breaking News
Home / أنشطة ومقالات مبادرون / مبادرون في ضيافة رجل الامن و الأمان

مبادرون في ضيافة رجل الامن و الأمان

ضمن سلسلة الزيارات السياسية و الامنية التي تقوم بها مبادرون عقب الانتخابات التي جرت داخل التجمع و الذي نتج عنه انتخاب رئيس للتجمع و روؤساء لجان كان لابد من زيارة رجل من صلب الأمن و الأمان .

*زار وفد من تجمع صفحات طرابلس و الشمال *مبادرون* رئيس شعبة المعلومات المقدم محمد عرب في مكتبه اليوم زيارة كان لها اثر كبير فالمقدم عرب غني عن التعريف بصفاته و كرم اخلاقه و استقباله اللبق .

بدايةً قدم رئيس تجمع صفحات طرابلس و الشمال السيد محمد الصباغ درعا” تكريماً للمقدم عرب عربون امتنان و تقدير على الجهود و التضحيات التي تقدمها شعبة المعلومات حفاظً على امن لبنان عامة و طرابلس خاصة فلا يمكن لاحد ان لا يعترف بكل تلك الجهود الجبارة و كل ما يقدم من هذه الشعبة التي هي صمام للسلم و الحفاظ على مكونات البلد الأمني .

ايضاً رحب المقدم عرب بالوفد الزائر و بارك لهم بتجمعهم الذي لم يعتكف يوماً عن تقديم كل مل يملك من مكونات للنهوض باسم طرابلس نحو الافضل.

وايضاً كان للجلسة محاور عدة حول الاحداث الاخيرة و الاساءة التي تتعرض لها شعبة المعلومات هذا و قد استنكر مبادرون كل ما يجري و قدم الدعم الكامل وشدد على ما يقوم به المقدم عرب من انجازات .

ختاما صورة تذكارية للتجمع مع رئيس شعبة المعلومات كما وقد وعد المقدم عرب بأن هذه الجلسة لن تكون الاخيرة بل هي بداية للتعاون المشترك بين الطرفين.

Check Also

المشاريع” في الشمال تكرم طلاب دورتي المحدث الهرري والشيخ حلبي.

“أقام فرع جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في الشمال حفل تكريم وتسليم جوائز لطلاب “دورة المحدث …

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp WhatsApp us