Breaking News
Home / الأرشيف / معرض الصور بعنوان “حكاية أسِر” للتضامن مع الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي​ 

معرض الصور بعنوان “حكاية أسِر” للتضامن مع الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي​ 

اقيم في قاعة رابطة الثقافيه معرض صور ورسومات عن حياة الأسرى ومعاناتهم في سجون الاحتلال الاسرائيلي منذ عام 1984 وعن ممارسات الاحتلال الاسرائيلي  بحق الفلسطينيين وعن اهداف هذه الاعتقالات لكسر إرادة التضحية ومقاومة الاحتلال وزرع اليأس والخوف لدى أبناء الشعب الفلسطيني .
كما تم عرض عن اهداف هذه الحملة والسعي لايجاد إطار يوحد الجهود المبذولة للتضامن مع الاسرى وحشد دولي كبير في عدد من الدول والمؤسسات ولجان فلسطينية وعربية واسلامية. 
والسعي لفضح ممارسات والانتهاكات الانسانية بحق الاسرى وجعل هذه القضية حية بين شعوب العالم العربي والاسلامي وتعزيز صمود الاسرى ودعمهم معنوياً.
وجاءت كلمه للوزير فيصل كرامي عن  ان موضوع الاسرى ليس فقط انهم اسرى لدى المحتل بل من خلال فلسطين الامه العربيه جميعها في الاسر كما نرى اليوم انه يبنىّ جدار حول المدن الفلسطينيه من اجل عزلها وبالمقابل ما يدعو للفخر ولاعتزاز  والامل لمزيد من الانتفاضه شعبيه من خلالها لتعيد مجد القضية الفلسطينيه الى سابق عهدها واملنا كبير ، ونقول لهم من طرابلس  طرابلس العروبة اننا دائما الى جانبكم ومعكم ودعائنا لكم بأن تصمدو وبإذن الله منتصرين، والمطلوب من الامه العربية جميعاً بأن يكون قرارهم وموقفهم موحد من اجل هذه القضية لقمع هذا الكيان الغاصب
​تجمع صفحات طرابلس والشمال​

           ? ​مبادرون​  ?

Check Also

الحسامي دان التهجم على الكويت واميرها.

17/9/2018 دان رئيس جبهة العمل الاسلامي”هيئة الطوارئ الشيخ سيف الدين الحسامي التهجم على دولة الكويت …

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp WhatsApp us